الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ديسمبر 2021
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2026 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو face فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54777 مساهمة في هذا المنتدى في 36583 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)


شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  6ZO62918

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  3SV62987

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  5uC63076

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  T7K63171

منقول


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Qatarw.com_1095804414

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Qatarw.com_510247100


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

صور بلقيس ابنة الرئيس اليمنى على عبد الله صالح

سجلت صورة ” بلقيس ” ابنة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح إنتشاراً واسعاً عبر مواقع الأنترنت , حيث احتلت الصور المركز الأول من خلال محرك البحث العالمي (googel ) كأكثر الصور طلباً وبحثاً .
وتبادل مستخدمي الأنترنت الصورة عبر المواقع الاجتماعية وعبر الإيميلات وأنتشرت بشكل كبير في المنتديات العربية والخليجية , حتى أصبحت المادة الأكثر طلباً في خلال لأشهر الماضية .



شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Ok.php.fc474d2340

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Ok.php.3f01c922a5


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

إقرأ عنها هذا الموضوع :

https://kalema.ahlamontada.com/post?t=20077&mode=reply


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Qatarw.com_1479630857

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  712527_f520


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  NfX95607

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Southindianactress25

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Images?q=tbn:ANd9GcQT9AaxspMEBDqOxyRG5858nSxDddiOqNiNxyrvDu4ubp60ZHzS&t=1

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi+4


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi-Diamond-set

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Jt995607


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

طبعا الصور منقولة ويقال انها لابنة الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وقد تناقلت وسائل الاعلام رحلاتها الى لبنان ولدول العالم بغية اجراء عمليات التجميل وانها اصبحت موديل الخ ولكن هل هذه بالفعل صورها أم انها صور لموديل ولممثلة هندية كما يتناقل ايضا ؟!

بعد البحث وجدنا ما يلي :


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

أنظروا هذه الصورة لنفس الفتاة أعلاه وهل هي حقا ابنة الرئيس اليمني الدلوعة عز الله أو بلقيس ؟

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi-vijayakumar-photos-2

طبعا مهما كانت دلوعة او مدللة فلا يمكن ان يوافق والدها او اي رئيس عربي ان تظهر ابنته بهذه الطريقة الخليعة ؟

فالحقيقة انها ..........


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi_Spicy_Hot_Sexy_photos_Stills_Pics


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi_Spicy_Hot_Sexy_photos_Stills_Pics

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi_Spicy_Hot_Sexy_photos_Stills_Pics_287_29

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi126

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  360189677

شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Sridevi+Vijayakumar+(294)


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

أنظروا هذه الصورة لنفس الفتاة أعلاه وهل هي حقا ابنة الرئيس اليمني الدلوعة عز الله أو بلقيس ؟


طبعا مهما كانت دلوعة او مدللة فلا يمكن ان يوافق والدها او اي رئيس عربي ان تظهر ابنته بهذه الطريقة الخليعة ؟

فالحقيقة انها ..........


الممثلة الهندية سرديفي فيجايا كومار Sridevi vijayakumar

وهذه صفحتها على الموسوعة الحرة "ويكيبيديا"

Sridevi Vijaykumar


http://en.wikipedia.org/wiki/Sridevi_Vijaykumar

ويقال ان ابنة الرئيس اليمني الدلوعة تدعي ان الصور أعلاه هي صورها وتضعها على صفحتها بالفيس بوك والله تعالى أعلم وكي لا نضلل الأخوة القراء ولم نترك الامر كما نقلناه هنا بل بحثنا وظهرت نتيجة البحث كما ترون أمامكم :

وهذه صور الممثلة الهندية في محرك البحث غوغل للتأكد :

http://www.google.com/images?hl=en&biw=1276&bih=772&gbv=2&tbm=isch&sa=1&q=Sridevi+vijayakumar&btnG=Search&aq=f&aqi=&aql=&oq=

وهذا الموقع يظهر صور الممثلة الهندية هذه وهي في زفافها مع عريسها ، شاهدوا الصور :

http://sridevimarriage.blogspot.com/


وسامح الله من وقف وراء هذه الخدعة حتى لو كانت ابنة الرئيس اليمني نفسه !!


ونسي هؤلاء ان

(حبل الكذب قصير)

ويقول المثل :

تستطيع ان تخدع كل الناس بعض الوقت . وتستطيع ان تخدع بعض الناس كل الوقت ، لكن لا تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت !


_________________
<P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  000n052yo2r
<BR></P>
شاهد صور أبنة الرئيس اليمني التوب موديل الدلوعة (عز الله علي عبد الله صالح)  Rose_heart-1807

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى