الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
نوفمبر 2022
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2028 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو نورالدين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54777 مساهمة في هذا المنتدى في 36583 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هدف جزائري يقتل حلم مصر في الوصول للمونديال

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

............



هدف جزائري يقتل حلم مصر في الوصول للمونديال

هدف جزائري يقتل حلم مصر في الوصول للمونديال Baa7r-3ffa522e37




قتل فشل الدفاع في التعامل مع الكرات العالية حلم منتخب مصر في الوصول لكأس العالم 2010 بعد الخسارة 1-0 أمام الجزائر في مباراة فاصلة أقيمت مساء الأربعاء بالسودان.


وسجل المدافع عنتر يحيى هدف تأهل الجزائر لمونديال جنوب إفريقيا في الدقيقة 40 بعد ارتباك مصري في واجبات الرقابة الفردية.



وكانت المباراة أمل مصر للوصول إلى كأس العالم بعد 20 عاما من الغياب عن أكبر محفل لكرة القدم.



وبات منتخب الجزائر خامس المتأهلين عن إفريقيا بعد غانا وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا.



هدف عنتر يحيى أزهق محاولة مصرية كادت تكتمل بعد عودة من بعيد، ليكتفي الفراعنة من التصفيات بالتأهل إلى كأس أمم إفريقيا التي تقام في أنجولا مطلع العام المقبل.



تشكيل مختلف



تغييرات حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل لم تثمر عن أداء أفضل من نظيره الذي ظهر في القاهرة.



فقد لعب عماد متعب منذ بداية المباراة بجوار عمرو زكي في الهجوم، لكن الأول افتقر للقوة الهجومية، كما شارك وائل جمعة في الدفاع، بدلا من أحمد فتحي.



وتحول فتحي إلى وسط الملعب بجوار أحمد حسن، فيما دافع عبد الظاهر السقا وجمعة مع هاني سعيد عن مرمى عصام الحضري.



في المقابل، أضاف رابح سعدان المدير الفني للجزائر صبغة هجومية لفريقه بإشراك رأس الحربة عبد القادر غزال على حساب الجناح الأيمن كريم مطمور الذي جلس بديلا.

هدف جزائري يقتل حلم مصر في الوصول للمونديال Baa7r-7194d6630c


واعتمد سعدان على طريقة 4-4-2 بخلاف مباراة القاهرة التي بدأها بثلاثة مدافعين، بغية الخروج بأقل الأضرار، ما أثمر في النهاية عن اللقاء الفاصل.


بداية مصرية



كاد سيناريو القاهرة أن يتكرر حين تقدم السقا مع الدقائق الأولى ولعب كرة خطرة، ردها الحارس فوزي شاوشي الذي شارك في موقع الموقوف لوناس جاواوي.



وبحلاف فرصة السقا، شهد اللقاء حذرا من الفريقين، خاصة مع محاولة التعرف على أرض الملعب التي ظهرت صلدة، وتسببت في زيادة سرعة حركة التمريرات عن الطبيعي.



واستمر تفوق الجزائر في التعامل مع الكرات الثابتة، حين رد الحضري في الدقيقة 15 كرة من عنتر يحيى، كادت أن تمر داخل الشباك المصرية.



وحصل غزال على إنذار بعد تدخل خشن على الحضري في الدقيقة 20 أثناء كرة عرضية يسارية من نذير بلحاج، الذي نال قبلها بطاقة صفراء بعد ركل المحمدي.



سيطر منتخب مصر على المباراة مع انتصاف الشوط الأول، وبدأ ظهيرا الجنب في استغلال المساحات الشاسعة في دفاع الجزائر.



وأهدر الفراعنة فرصتين محققتين للتسجيل في الدقيقتين 30 و33، الأولى لأبو تريكة والثانية لأحمد المحمدي.



حادت تصويبة أبو تريكة عن القائم الأيمن لشاشوي إثر هجمة منظمة لمصر من ناحية اليسار، ثم تصدى الحارس الجيد لشبه انفراد أهدره المحمدي.



وعكس اتجاه اللعب، استغلت الجزائر تركيز مصر في الهجوم وضعف الفراعنة في الركلات الثابتة، فتقدم يحيى للفريق الأخضر من تصويبة قوية إثر ضربة حرة.


هدف جزائري يقتل حلم مصر في الوصول للمونديال Baa7r-51b3fbc2d5


دفاع جزائري


أجرى المعلم تغييرين بين شوطي المباراة بإخراج فتحي وزكي، وإشراك حسني عبد ربه العائد من الإصابة وزيدان.



ورد سعدان بتغيير مراد ميغني، ونزل كريم مطمور ليلعب على الجانب الأيمن، وتتحول طريقة لعب الجزائر إلى 5-3-2.



وبرغم سيطرة مصر على الأداء مع بداية الشوط الثاني، إلا أن تكدس الجزائر لم يساعد الفراعنة على إيجاد ثغرات في دفاع الخصم.



بل وخروج رجال شحاتة للهجوم بكثافة كاد يؤدي لهدف جزائري ثاني، حين ارتدت هجمة مصرية لكرة عرضية من بوقرة، ارتقى لها غزال بالرأس، لكن السد تصدى.



فرص العمر



وفي الدقيقة 61، أهدرت مصر أخطر فرصة في المباراة حين تسلم زيدان الكرة في اليمين، ومرر لمتعب، الذي مر من رقيبه وصوب في جسد شاوشي بدلا من الشباك.



ثم لعب حسن كرة طولية، استقبلها متعب وأوصلها لتريكة الذي فشلت تصويبته في الوصول للمرمى، ليتابعها عبد ربه بكرة رفضها القدر وتصدى لها شاوشي.



ونشط شحاتة صفوف مصر بسحب السقا والدفع بأحمد عيد عبد الملك لزيادة اللعب على طرفي الملعب.



وتحولت المباراة إلى هجوم من طرف واحد لمصر، وبدأ منتخب الجزائر في إهدار الوقت حتى وصولوا لبر جنوب إفريقيا.


منقوول

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول

المبدعة المتألقة زينب بابان
شاكر وممتن لك لهذا الخبر الذي افرحنا لوصول منتخب عربي وحيد للمحفل العالمي واحزننا بسبب الاثار السلبية والعداء الذي وقع بين الشعبين الشقيقين مصر والجزائر بفعل المدسوسين في وسائل الاعلام والجمهور وان للعقلاء ان يسودوا وكفى مهزلة فقد جعلوا العالم يتفرج علينا ويضحك منا

تحياتي واحترامي لك متألقتنا العزيزة


تقبلي مروري

............



الاستاذ وليد الشبيبي
اسعدني مرورك
فعلا افرحنا بوصول فريق عربي للمونديال ونامل ان تتصافى النفوس
تحياتي مع التقدير

زينب بابان

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى