دورة تدريبية عن
"استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في مجال الإعلام وتعزيز العلاقات العامة"
مكان الإنعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، ديره، دبي
تاريخ الإنعقاد: 8-12 مارس 2015
الهدف من الدورة :
تعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل التواصل الأجتماعى في إدارة الأعمال وتنظيمها وتعزيز العلاقات والأعمال مع إكتساب المهارات والأدوات اللازمة للتطوير والأنتشار الأفتراضى، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى الكفاءة الشخصية.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا، وكل المهتمين بالأعمال الإدارية.
الموضوعات
1. أنواع الشبكات الالكترونية وطبيعتها وخصائصها
2. الإعلام الجديد (البديل)
3. شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت
4. إستخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى العالم العربي
5. المدونات وتأثيراتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
6. التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعية
7. التأثيرات الإجتماعية لشبكات التواصل الاجتماعي
8. التعليم وشبكات التواصل الاجتماعي
9. دور شبكات التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة
10. توسيع نطاق وسائل الإعلام الاجتماعية في التسويق
المتحدثان
1. الدكتور/ محمد محمود، دكتوراة في إدارة الأعمال، محاضر بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، مصر.
2. المهندس/ عصام يسري، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في معهد صبره للتدريب القانوني
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]
"استخدام وسائل التواصل الاجتماعى في مجال الإعلام وتعزيز العلاقات العامة"
مكان الإنعقاد : معهد صبره للتدريب القانوني، ديره، دبي
تاريخ الإنعقاد: 8-12 مارس 2015
الهدف من الدورة :
تعريف المشاركين بكيفية استخدام وسائل التواصل الأجتماعى في إدارة الأعمال وتنظيمها وتعزيز العلاقات والأعمال مع إكتساب المهارات والأدوات اللازمة للتطوير والأنتشار الأفتراضى، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى الكفاءة الشخصية.
المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا، وكل المهتمين بالأعمال الإدارية.
الموضوعات
1. أنواع الشبكات الالكترونية وطبيعتها وخصائصها
2. الإعلام الجديد (البديل)
3. شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت
4. إستخدام شبكات التواصل الاجتماعي فى العالم العربي
5. المدونات وتأثيراتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
6. التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعية
7. التأثيرات الإجتماعية لشبكات التواصل الاجتماعي
8. التعليم وشبكات التواصل الاجتماعي
9. دور شبكات التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة
10. توسيع نطاق وسائل الإعلام الاجتماعية في التسويق
المتحدثان
1. الدكتور/ محمد محمود، دكتوراة في إدارة الأعمال، محاضر بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، مصر.
2. المهندس/ عصام يسري، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في معهد صبره للتدريب القانوني
[img][URL="http://www.up-00.com/"][/URL][/img]