تنمية مهارات العرض والإتصال والتأثير والعلاقات العامة فى المجال القانوني
أماكن ومواعيد الانعقاد:
دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )
9 )ـ 13 فبراير) ( 10 ـ 12 يونيو) ( 26 ـ 30 اكتوبر) ( 28 ديسمبر ـ 1 يناير 2015(
أسطنبول ) فندق جولدن آيدج – منطقة تقسيم(
8 ـ 12 يونيو / 14 ـ 18 سبتمبر 2014
الهدف من المشاركة:
تستهدف الورشه إكساب المشاركين فيها المعلومات والمهارات التى تزيد قدرتهم على كسب رضا المجتمع ورضا العملاء وتحقيق أهداف المنظمه .
المشاركون:
هذه الورشه موجهه لكل من يتعامل مع العملاء وكافة الفئات الأخرى ذات العلاقه مع المنظمه .
الموضوعات:
• الدور الإستراتيجى للمجتمع وللعملاء ، فى حياه المنظمه .
• صفات رجل العلاقات العامه الناجح ، وصفات من يتعاملون مع العملاء .
• وظيفة العلاقات العامه ودورها فى نجاح المنظمه .
• فن التعامل مع العملاء .
• فن إدارة الشكاوى.
• المهارات الذاتية لخبير العلاقات العامة
• اصول البروتوكول ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات
المتحدثون:
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني.
أماكن ومواعيد الانعقاد:
دبي ( معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، دوار الساعة، ديرة )
9 )ـ 13 فبراير) ( 10 ـ 12 يونيو) ( 26 ـ 30 اكتوبر) ( 28 ديسمبر ـ 1 يناير 2015(
أسطنبول ) فندق جولدن آيدج – منطقة تقسيم(
8 ـ 12 يونيو / 14 ـ 18 سبتمبر 2014
الهدف من المشاركة:
تستهدف الورشه إكساب المشاركين فيها المعلومات والمهارات التى تزيد قدرتهم على كسب رضا المجتمع ورضا العملاء وتحقيق أهداف المنظمه .
المشاركون:
هذه الورشه موجهه لكل من يتعامل مع العملاء وكافة الفئات الأخرى ذات العلاقه مع المنظمه .
الموضوعات:
• الدور الإستراتيجى للمجتمع وللعملاء ، فى حياه المنظمه .
• صفات رجل العلاقات العامه الناجح ، وصفات من يتعاملون مع العملاء .
• وظيفة العلاقات العامه ودورها فى نجاح المنظمه .
• فن التعامل مع العملاء .
• فن إدارة الشكاوى.
• المهارات الذاتية لخبير العلاقات العامة
• اصول البروتوكول ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات
المتحدثون:
خبراء وأساتذة جامعات من معهد صبره للتدريب القانوني.