الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اغرب صورة نشرتها الصحف

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اغرب صورة نشرتها الصحف Empty اغرب صورة نشرتها الصحف في الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 8:04 am

وردة البغدادي

وردة البغدادي
سبحان الله على قدرة الله

اغرب صورة نشرتها الصحف Samuel
في سنة 1999 تمت عملية جراحية في داخل الرحم على طفل جنين مشرف علىالولادة عن عمر 21 أسبوع من الحبل بعد ان دعت صحيفة USA Today الصحافي المصور مايكل كلانسي لتصوير عملية اغلاق جرح في ظهر الجنين الذي يدخل السوائل إلى دماغه وقد يموت بعد الولادة إذا بقيت السوائل في الرأس، وهكذا كان بعد العملية مباشرة وعندما كان الطبيب على وشك اغلاق الرحم وضع يده على يد الطفل فشعر به الطفل فمد له اصبعه لكن الطفل فتح يده وتمسّك باصبع الطبيب وأسرع الصحافي مايكل والتقت الصور ليد الجنين وكان قد دعيا اسمه سامويل ألكسندر، حيث قرر الطبيب جوزيف برونر أن سامويل بحاجة إلى عملية جراحية ولكن لو تم إخراجه من بطن أمه فإنه سوف يموت، ولذا عليه أن يقوم بإجراء العملية وهو داخل رحم الأم .

لم تمانع الأم (جولي آرماس) من إجراء العملية حيث أنها تعمل ممرضة توليد في نفس المستشفى وهي تعرف جيداً مدى مهارة الطبيب برونر في مثل تلك الحالات حيث أنه قد قام بعدة عمليات مشابهة وقد تكللت جميعها بالنجاح.

وأثناء العملية قام الطبيب بعمل فتحة في رحم الأم ليتمكن من إجراء العملية للجنين في ظهره، وبعد أن إنتهى من العملية وبينما هو يحاول إرجاع الرحم إلى مكانه أخرج سامويل يده الصغيرة جداً وأمسك بإصبع الطبيب .

يقول الدكتور برونر (( لقد كانت هذه اللحظة من أكثر اللحظات التي مرت في حياتي تأثيراً عليّ لدرجة أنني في تلك اللحظة قد تجمدت مكاني ولم أستطع أن أفعل أي شيء أو أن أحرك إصبعي ، أحسست بأن أطرافي كلها قد تجمدت))

وبسرعة كبيرة وقبل أن ينتهي هذا الموقف الأكثر إثارة وعاطفية في العالم اسرع الصحافي مايكل كلانسي وأخذ هذه الصورة ونشرت في الصحف تم إسم (( اليد صاحبة الرجاء))

وقد كتبت الصحف عن هذه الصورة بأن الجنين سامويل قد أخرج يده الصغيرة من رحم أمه ليمسك بإصبع الطبيب وكأنه بذلك أراد أن يقول له " شكراً لك لإنقاذك حياتي"

تقول الأم أنها بعد أن رأت الصورة ظلت تبكي لعدة أيام ، لقد تعلمت من هذه الصورة بأن الحمل ليس عبارة عن عجز و مرض وتعب بل هو إعطاء حياة لشخص آخر صغير وضعيف بحاجة إليك وإلى حمايتك.

لقد نجحت العملية 100% وولد سامويل بعد أن أتم فترة الحمل وهو الآن عن عمر 7 سنوات بصحة جيدة.

هذه الصورة تؤكّد انسانية الجنين الكاملة ، لا احد له الحق بقتلها مهما كانت الأسباب، وعلى دول العالم كلها أعادة النظر بالتشريعات التي سمحت الإجهاض ، وإبقاء تجريمه في القانون في الدول التي لم تشرّعه وإعادة تطبيق القانون لخير المجتمع العام.
اغرب صورة نشرتها الصحف Cover%20(1)
للمزيد عن هذه الصورة الفريدة من نوعها إذهب إلى:
http://www.michaelclancy.com/story.html

2اغرب صورة نشرتها الصحف Empty رد: اغرب صورة نشرتها الصحف في الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 10:37 am

............


الاخت وردة شكرا لاختياراتك الجميلة للمواضيع وفعلا موضوع مؤثر واحب ان ازيدك معلومة ان شقيقتي دكتورة ومختصة باجراء العمليات الجراحيه للاطفال وهم في داخل رحم الام وفعلا ان في شيء يفخر به ان في طبيبه عراقيه لديها هذه الامكانيه ومعتمدين عليها في دوله اوربيه بس شوكت تاتي هل التقنيه في العراق اشو اليوم بالدورة داخلين على عيادة طبيب وومفجرين العيادة بعبوة ناسفه شون يشتغلون الاطباء العراقين بهل الجو الله يعينهم
تحياتي
زينب بابان

3اغرب صورة نشرتها الصحف Empty رد: اغرب صورة نشرتها الصحف في الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 11:13 am

ملاذ اسماعيل

ملاذ اسماعيل
شكرا لهذا الموضوع الاكثر من رائع فعلا
ويا اخت زينب الاطباء بالعراق الكثير منهم من هو صاحب انسانية ولكن هناك اطباء قتلة ووائدي الاجنة بالارحام
اتعلمين هناك طبيبات يقمن بعمليات قيصرية قبل الموعد من اجل المال وبمستشفيات حكومية اواجهاض بعياداتهن وسريا او حقن الحامل بحقن ملوثة من اجل ان تبقى المريضة تراجعها دعي اختك الدكتورة تبقى في الغرب لتضل على انسانيتها فهنا نسيت دكتورات الولادة الاية التي تقول ((واذا الموؤدة سئلت باي ذنب قتلت))

4اغرب صورة نشرتها الصحف Empty رد: اغرب صورة نشرتها الصحف في الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 6:22 am

وردة البغدادي

وردة البغدادي
الاخت العزيزه زينب المحترمه
السلام عليكم
اسعدني مروركِ اختي الفاضله
وعاش من شافج افتقدناج كثيرا مليون هلا بالهطله .

تقبلي تحياتي .. وردة البغدادي

5اغرب صورة نشرتها الصحف Empty رد: اغرب صورة نشرتها الصحف في الأربعاء 16 ديسمبر 2009, 6:25 am

وردة البغدادي

وردة البغدادي
الاخ ملاذ اسماعيل المحترم
السلام عليكم
اشكر مرورك اخي ..تقبل مني فائق التقدير والاحترام

تحياتي .. وردة البغدادي

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى