الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحافة بغداد: مخلفات الحروب بالبصرة كارثة بيئية ومسرطنة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

............


صحافة بغداد: مخلفات الحروب بالبصرة كارثة بيئية ومسرطنة

جريدة الصباح الصادرة عن شبكة الاعلام العراقي تخبرنا ان مجلس محافظة البصرة يبحث عملية رفع سكراب مخلفات الحروب من المدينة.

اذ اثبتت الفحوصات التي اجرتها مديرية البيئة في المحافظة تلوث السكراب بالمواد المشعة المؤثرة على الصحة العامة. ليأتي تحذير ممثل رئيس مجلس محافظة البصرة احمد عبد الحسين في حديث للصحيفة ان السكراب الناجم من مخلفات الحروب بات يشكل كارثة بيئية بالمحافظة وان الامراض السرطانية المنتشرة بين المواطنين هي نتيجة عدم رفعه خلال المدة الماضية.
وبعيداً عن هذا الشأن عرضت الصباح ايضاً ان بغداد ستشهد الشهر المقبل مؤتمراً موسعاً لحوار الاديان بمشاركة اكثر من 200 شخصية عراقية واجنبية. لترى الصحيفة بانها بادرة تثبت مدى التحسن الأمني والاستقرار الذي تنعم به البلاد.
من جهتها نقلت صحيفة المشرق عن النائب في البرلمان والقيادي في حزب الدعوة كمال الساعدي ان تقارب المواقف ووجهات النظر بين ائتلافي دولة القانون والوطني العراقي لن يفضي بالضرورة الى اندماج الائتلافين معاً في جبهة سياسية واحدة لخوض الانتخابات. وستبعد الساعدي في تصريح للصحيفة فكرة الاندماج بين الائتلافين في الوقت الحالي.
وفي اطار ليس ببعيد وصف رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب بهاء الاعرجي في حديث للمشرق، وصف الاعتراضات على قانون الانتخابات محاولات لاستعراض العضلات امام الشارع الانتخابي، وانها ليست سوى دعايات انتخابية.
وفي قراءة للمشهد السياسي المقبل يشير ساطع راجي في عمود له بجريدة الاتحاد لسان حال الاتحاد الوطني الكوردستاني الى ان الكتل الكبيرة التي تفتتت ستواجه شظاياها بعضها بعضاً في محاولة لإثبات الجدارة والتنصل من إتهامات الفشل وسوء الادارة والفساد، ويبدو ان كل محاولات رأب الصدع لن تكون قادرة على تجسير الهوة بين ما تناثر من كيانات سياسية شكلت كل منها قائمتها الانتخابية الخاصة، وهي ستدعي فيما بعد حقها الحصري في تمثيل الطائفة أو المكون الاجتماعي وذلك للمحافظة على حصتها في الحكومة القادمة.
ويعتقد الكاتب بان الحكومة المقبلة ستشهد جدالاً طويلاً وصعباً قبل إنجاز تشكيلها وهو ما يعني أيضا ان البلاد ستعيش زمناً طويلاً في ظــــــل حكومة تصريف الاعمال، وقد تمـــــر البلاد بأزمة أمنية صعبة كما أشار الى ذلـــــك بعض القادة الميدانيين من العــــراقيين والامريكان. على حد قول الكاتب في جريدة الاتحاد.

منقوول

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى