الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: تونس تحجب موقع الجزيرة الإلكتروني وزين الدين زيدان سيكون حاضرا في القاهرة لمساندة منتخب الجزائر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الأحد، 08 تشرين الثاني/نوفمبر 2009، آخر تحديث 12:54 (GMT+0400)

صحف: تونس تحجب موقع الجزيرة الإلكتروني وزين الدين زيدان سيكون حاضرا في القاهرة لمساندة منتخب الجزائر


صحف: تونس تحجب موقع الجزيرة الإلكتروني وزين الدين زيدان سيكون حاضرا في القاهرة لمساندة منتخب الجزائر St.jamal.mubarak.gi.jpg_-1_-1

قالت الصحيفة البريطانية إن جمال مبارك حصل على أعلى المناصب فقط لكونه أبن الرئيس


دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- تراوحت اهتمامات الصحف العربية الأحد بين دخول القوات السعودية الحرب ضد الحوثيين، واحتمالات ولادة الحكومة اللبنانية بعد مخاض عسير، والملف التقليدي لأزمة نووي إيران، بالإضافة إلى انتخابات السودان، والتناوش بين شركاء الحكم في الشمال والجنوب، وغيرها من الأخبار الخفيفة والطريفة.

الخبر الجزائرية:

الخبر الجزائرية، كتبت تحت عنوان "زين الدين زيدان سيكون حاضرا في القاهرة"، أكدت صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان، ذا الأصول الجزائرية، سوف يكون متواجداً في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لحضور المباراة المهمة، والتي تجمع المنتخب المصري مع نظيره الجزائري."
وأفادت الصحيفة بأن زيدان "سوف يقطع رحلته السياحية في مدينة برن السويسرية، والتي تستغرق عشرة أيام، ابتداءا من العاشر من نوفمبر المقبل لحضور المباراة ومساندة المنتخب الجزائري."
وفي خبر آخر تناولته الصحيفة بشأن التجاذب بين الجزائر ومصر، حول "موقعة" 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بين منتخبي البلدين، بعنوان: الفنان صلاح السعدني يوجّه صفعة لمصطفى عبده على المباشر"،جاء فيه:" موقف محرج وعصيب ذلك الذي عاشه، ليلة أول أمس، ''الإعلامي'' مصطفى عبده على المباشر في برنامجه الأسبوعي ''الكرة مع دريم'' في قناة دريم الفضائية. ففي اتصال هاتفي بالبرنامج وجه الفنان القدير صلاح السعدني صفعة قوية ودرسا في الواقعية للمقدم التلفزيوني مصطفى عبده، الذي تعوّد في كل طلة على القناة التهجم على الجزائر بسبب أو غير سبب.
البرنامج الأخير لـ ''الكرة مع دريم'' خصص جزء منه لرأي فناني مصر في مواجهة الجزائر المقبلة، حيث كان للممثل صلاح السعدني تدخل هاتفي عاتب فيه بشدة مصطفى عبده على تهجمه المستمر على الجزائر ''بسبب مباراة كروية''، فقد قال السعدني: ''يا مصطفى.. منذ بداية الحصة وأنا أراك متنرفز بشدة على الجزائر، فقليلا من الهدوء من فضلك.''

البيان الإماراتية

وتحت عنوان: "حمار يقتل عشرة أشخاص" أوردت البيان الإماراتية الخبر التالي: "لم يكن ركاب حافلة هيونداي المسافرة بين مدينتي بشار، وعين تيموشنت، غرب الجزائر، يتصورون أنهم سيكونون عرضة لهجوم حمار عليهم يوقع بينهم عشرة قتلى وجرحى.
وأضافت الصحيفة: " فحافلة الركاب كانت تسير بسرعة على طريق خالية من العربات، وهي سمة الطرق الجزائرية الريفية في عطلة نهاية الأسبوع، فارتطمت بحمار اعترض طريقها، ليلقى حتفه بعد أن تسبب في قتل عشرة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و76 سنة، بينهم ثلاث نساء، كما تعرض 14 آخرون إلى إصابات بين خطيرة وخفيفة، نقلوا على أثرها إلى احد المستشفيات القريبة من المنطقة للعلاج."
وجاء في الصحيفة: "وقال شهود إن الحمار أقبل على الطريق راكضا، وكأنما يريد دخول سباق سرعة مع الحافلة، لكنه توقف فجأة في وسط الطريق، فارتطمت به الحافلة، ولتنحرف عن مسارها وتنقلب مرتين، لتهوي إلى داخل بساتين الفاكهة الممتدة أسفل الطريق."

أويا الليبية

انتيل سنتر: شريط ابن لادن المصور ليس جديدا": قالت شركة انتيل سنتر التي تتابع الإرهاب، والتي تتخذ من واشنطن مقرا لها، إن الشريط المصور الذي بث يوم الجمعة لزعيم القاعدة أسامة بن لادن، هو نسخة بلغة البشتو لشريط بث قبل عدة أشهر.
وأكدت الصحيفة: "أن هذا الشريط، والذي كان عنوانه "إلى شعبنا في باكستان"، بث على نطاق واسع باللغتين العربية والاوردية في 12 يوليو/ تموز. وأضافت أن مقتطفات منه بثته قناة الجزيرة في الثالث من يونيو الصيف. وكانت الشركة قد قالت في وقت سابق أن مؤسسة السحاب الإعلامية التابعة للقاعدة بثت شريطا مصورا جديدا لابن لادن."

القدس العربي

تناولت الصحيفة الصادرة من لندن، إعتراف وزير العدل التونسي بحجب موقع 'الجزيرة نت' مؤقتا في تونس.
وجاء في الصحيفة:" أقرّ مسؤول حكومي تونسي الجمعة بحجب أجهزة الرقابة التونسية لموقع 'الجزيرة نت'، (تابع لقناة الجزيرة الفضائية القطرية) الذي يعدّ واحدا من بين المواقع الـ100 الأكثر تصفحا في تونس، مؤكدا أن حجبه 'مؤقت'.
وقال بشير التكاري وزير العدل وحقوق الإنسان التونسي، في رده على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية 'د.ب.أ' حول حجب موقع 'الجزيرة نت'، 'أي موقع يدعو إلى الإرهاب أو إلى الجرائم أو يثلب (يجرحهم) الناس دون بيان المصدر حتى يقع تحديد المسؤوليات من واجب الدولة أن تحجبه مؤقتا إلى أن يتناسب مع مقتضيات القانون والآداب العامة في هذه الدولة'."
وتعتبر هذه أول مرة يقرّ فيها مسؤول تونسي بأن بلاده تحجب مواقع الكترونية باستثناء المواقع 'الإباحية' أو تلك التي 'تدعو إلى الإرهاب'، حسبما أوردت الصحيفة.

المصري اليوم

تناولت الصحيفة المصرية قضية تشغل الرأي العام في البلاد حاليا،ً وهي "توريث" الحكم بعد الرئيس حسني مبارك.
وأوردت الصحيفة ما يلي: "الكونغرس يتوقع ترشح جمال مبارك.. و"الغارديان" تصفه بأنه "يمثل كل ما هو خطأ في مصر.
"
وجاء في البخبر: "توقع الكونغرس الأمريكي أن يكون جمال مبارك، أمين السياسات بالحزب الوطني، مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية عام ٢٠١١، فيما اعتبرت صحيفة الغارديان البريطانية، أن جمال يمثل "كل ما هو خطأ في السياسة والمجتمع المصري."
وأضافت: "وكانت وحدة الأبحاث بالكونغرس أعدت تقريرًا خلال سبتمبر الماضي، تضمن مجموعة من السيناريوهات المحتملة لمستقبل الخلافة في مصر، اعتبرتها "الأكثر مصداقية" بين عدد كبير من الاحتمالات. السيناريو الأول، وفقًا للتقرير، يقول إن جمال مبارك، سيكون مرشح الحزب في انتخابات ٢٠١١ ضد مجموعة من رموز المعارضة، مع بقاء الوزير عمر سليمان في منصبه. أما السيناريوالثاني فيشير إلى احتمال قيام "انقلاب ناعم"، ينحي جانبًا الإجراءات الدستورية والنخبة المدنية، كما نشرت الصحيفة.
وتابعت:" ووضع التقرير سيناريو ثالثًا، هو غياب الرئيس مبارك وهو في الحكم، وذكر أنه في هذه الحالة فإن رئيس مجلس الشعب يحل محله لفترة مؤقتة وفقًا للدستور، وإذا كان مجلس الشعب محلولاً في تلك الفترة، يتولى رئيس المحكمة الدستورية السلطة، ويتم اختيار الرئيس خلال ٦٠ يومًا."
وواصلت الصحيفة تقريرها:"في سياق متصل، ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن جمال مبارك لن يستطيع توفير كل ما تحتاجه مصر حال وصوله للرئاسة، معتبرة أنه يمثل "كل ما هو خطأ فى السياسة والمجتمع المصري"، وأشارت إلى أنه حصل على أعلى منصب في الحزب الوطني لكونه ابن رئيس الجمهورية، وليس بفضل مؤهلاته كسياسي، حسب "المصري اليوم."

الشرق الأوسط

وفي خبر جاء بعنوان، "ملكة بريطانيا تمنح جزاراً وسام الشرف على خدماته"، جاء فيه: " اختار ويليام لويد ويليامز عند ذهابه إلى قصر باكنغهام لاستلام ميدالية تكريم من ملكة بريطانيا أن يضع قلماً خلف أذنه جرياً على عادته أثناء عمله اليومي في محل الجزارة، الذي يملكه في مدينة ماكنيليث بمقاطعة ويلز."
واضافت: "تسلم ويليامز ميدالية التكريم تقديراً للخدمات التي قدمها لصناعة اللحوم في بريطانيا."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/11/8/Np.sun_en/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى