الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
السبت، 03 نيسان/ابريل 2010، آخر تحديث 15:48 (GMT+0400)

صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب


صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب St.hijab.court.gi.jpg_-1_-1
دعوة من تركية للتصدي للحجاب


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناولت صحف العالم السبت، موضوعات عديدة، منها دعوة كاتبة ألمانية من أصل تركي لعدم التسامح مع الحجاب، إضافة إلى هجوم جديد على الكنيسة لتشبيه انتقادها بمعاداة السامية، وتقرير عن منع عدد من الفنانين العراقيين من دخول المملكة المتحدة.

الحجاب في ألمانيا

دعت الكاتبة التركية ـ الألمانية الشهيرة أنجيلا كيليك، إلى عدم التسامح مع الحجاب لأنه رمز لاضطهاد المرأة، وذلك في سياق حوار معها نشرته مجلة "دير شبيغل" الألمانية.
يذكر أن كيليك تعتبر من منتقدي الحكومة الإسلامية في تركيا، وكانت قد هاجرت منذ سنوات إلى ألمانيا.
وقالت أنجيلا في حوارها إنه "لا يمكن التسامح مع الحجاب في ألمانيا لأنه يعبر عن اضطهاد المرأة، وكذلك الشريعة لا يمكن تطبيقها في تلك البلاد، كما أن الزواج القسري للفتيات الصغيرات مخجل".
وأضافت أن "ما يحصل في المساجد ومدارس تحفيظ القرآن يجب أن يكون شفافا ووفق النظام الدستوري الديمقراطي في ألمانيا"، معتبرة أن "الدين جزء من الحرية وليس فوقها."
وتؤلف أنجيلا حاليا كتاب "الطريق إلى الجنة" الذي يتضمن "نظرة نقدية للإسلام والقمع داخل العائلات المسلمة في تركيا،" على حد تعبيرها.

الفاتيكان ومعاداة السامية

شبه القس رانييرو كانتالاميسا من الفاتيكان، اتهام بنديكتوس السادس عشر والكنيسة الكاثوليكية في قضية الاعتداءات الجنسية بـ"العنف الجماعي" الذي تعرض له اليهود.
وقال إن الاتهامات التي طالت الكنيسة على خلفية هذه القضية تشبة "معاداة السامية"، مما أدى إلى استياء عدد من المنظمات اليهودية التي رفضت الربط بين قضية الكنيسة بمئات السنين من معاناة اليهود.
ودافع الناطق باسم الفاتيكان عن موقف الواعظ قائلا إنه لم يعبر عن الرأي الرسمي للكنيسة وإنما كان يقرأ رسالة وصلته من صديق يهودي، ولكن المنظمات اليهودية لم تقبل هذا الرأي وطالبت بالاعتذار رافضة بشدة تشبيه معاناة اليهود بمعاناة الكنيسة، ومستغربة عدم اعتراض البابا الذي حضر إلقاء العظة على الكلام الوارد في خطاب القس رانييرو.

منع فنانين عراقيين دخول لندن

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إنه تم منع خمسة فنانين عراقيين من دخول المملكة المتحدة لإقامة معرض فني فيها، لعدم وجود تصريح بنكي صالح معهم يؤكد وجود استقرار مالي لديهم.
وأضافت الصحيفة أن المعرض، الذي يتناول حقبة سقوط نظام صدام حسين وما بعدها من احتلال أجنبي، سيقام في موعده، ولكن بحضور المنظمين وغياب الفنانين.
ومن الفنانين الذين منعوا من الدخول وعادوا أدراجهم إلى بيروت: شاهو عبدالرحمن، عازار عثمان محمود، جولي عدنان، سروار محمد، وفلاح شكرشي.

إيران تكسر الحظر النووي

ومن الموضوعات الرئيسية، التي اهتمت بها الصحافة الإسرائيلية، ما أوردته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية حول حصول شركة مشتريات إيرانية خاصة، مرتبطة بالبرنامج النووي الايراني، على أجهزة لتخصيب اليورانيوم صنعتها شركة فرنسية كانت حتى وقت قريب ملكا لشركة الصناعية الأمريكية العملاقة تايكو.

وذكرت الصحيفة أنه على مدى الأسابيع القليلة الماضية قامت الشركة بشراء صمامات وأجهزة قياس من شركة صينية وسيطة يقع مقرها بالقرب من شنغهاي.
ونفت كل من الشركتين الأمريكية والفرنسية علمها بهذه الصفقات، وذلك في الوقت الذي تجري فيه تحقيقات حول كيفية وصول هذه الأجهزة إلى طهران رغم الحظر الدولي.


http://arabic.cnn.com/2010/sport/4/3/hijab.turkey/index.html


_________________
<P>
صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب 000n052yo2r
<BR></P>
صحف العالم: كاتبة تركية تدعو ألمانيا لعدم التسامح مع الحجاب Rose_heart-1807

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى