الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الخميس ، 01 نيسان/ابريل 2010، آخر تحديث 11:58 (GMT+0400)

صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس


صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس St.saudi-womaaan.gi.jpg_-1_-1
بلجيكا اقتربت من منع النقاب


دبي، الإمارات العربية المتحجة(CNN)-- تناولت الصحف العالمية، الخميس، موضوعات عديدة، منها توجه بلجيكا لمنع النقاب، كأول دولة أوروبية تقوم بذلك، إضافة إلى تحرك دولي "لمنع قطع رأس لبناني في السعودية"، وتقارير حول الأئمة المسلمين في أمريكا، وأخرى حول الضربة العسكرية المنتظرة ضد إيران.

حظر النقاب

من الموضوعات الرئيسية في الصحافة العالمية نيه بلجيكا خلال الأسابيع القليلة المقبلة لمنع النقاب الذي يغطي وجه المرأة، وفرض عقوبة على كل من تضعه تترواح بين السجن من يوم إلى سبعة ايام، ودفع غرامة مالية. وإن طبق ذلك، تكون بلجيكا أول دول أوروبية تمنع النقاب، على حد تعبير صحيفة "التايمز" البريطانية.
وأضافت الصحيفة، أن التصويت على حظر النقاب سيكون في 22 أبريل/ نيسان الجاري، ويوجد إجماع من مملثي الأحزاب السياسية في البرلمان على التصويت بنعم على الحظر.
وقال أحد أعضاء مجلس النواب، إن وضع النقاب أمام العامة لا ينسجم مع المجتمع البلجيكي المنفتح والمتسامح والليبرالي. وأضاف: " إن البرقع سجن متنقل، ولا يمكن أن نسمح لشخص أن يرى الآخرين، بينما هم لا يمكنهم رؤيته."

إعدام لبناني في السعودية

ومن القضايا التي اهتمت بها الصحافة الأوروبية والأمريكية بشكل مكثف، مسألة قطع الرؤوس في السعودية، حيث أبرزت الصحف تقرير فرع منظمة العفو الدولية في الولايات المتحدة، التي ناشدت رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري التدخل لدى السلطات السعودية لوقع إعدام لبناني اتهم بالسحر والشعوذة.
وتعتقد المنظمة أن جريمة السحر ليست محددة في القوانين السعودية، ولكن تستخدم لمعاقبة أشخاص في قضايا أخرى ترتبط بحقوق الإنسان وحرية التعبير.

وعنونت بعض المواقع الإخبارية الغربية "قطع الرؤوس في السعودية"، وأشارت أيضا إلى تحرك لشخصيات لبنانية في كندا، والتي طالبت رئيس الوزراء الحريري بالتحرك العاجل لوقف إعدام الرجل اللبناني.

الأئمة في أمريكا

وفي صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، حوار مع إمام مسلم "على النمط الأمريكي"، أشار إلى الصعوبات التي تواجه الراغبين بالإمامة في أمريكا.
وقال إن "مجرد وجود اللحية وحمل القرآن وحفظه يجعل الشخص إماما في أمريكا، ولكن الصعوبات تأتي لاحقا عندما يفتقر إلى خطاب يتحدث فيه إلى المجتمع الذي يعيش فيه."
ويعتقد الإمام "عديل زيب"، الذي وصفته الصحيفة بأنه يلقي خطابا متسامحا، أن الإمام يعرف كيف يؤدي الصلاة، ولكنه لا يملك بالضرورة مهارات الاتصال ليصبح من قادة المجتمع، وذلك من خلال التحدث الى وسائل الاعلام عن الاسلام، والدفاع عن الحريات المدنية المسلمة، والمشاركة في المناسبات بين الأديان، وخلق برامج للشباب، التي يرغب بها العديد من المسلمين الاميركيين.
وأعد الإمام عديل مع زوجته قائمة من الموضوعات التي يسأل عنها الشباب الأمريكي المسلم، ويطلب نصيحتهم فيها، حيث يسأل الشاب إذا كان شاذا، فيما تسأل الفتاة عن ارتداء الحجاب، وآخرون يسألون إذا كان الجوع أفضل من تناول اللحم غير الحلال.

مواجهة إيران

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية دراسة أمريكية أعدها البروفسور أنثوني كوردسمن، من مركز الدراسات الدولية والاستراتيجية في واشنطن، حول الأساليب العسكرية لمواجهة إيران، فيما إذا فشل الحل السلمي.

وقالت الدراسة بشأن الهجوم الإسرائيلي على إيران، إن هناك سيناريوهين محتملين: الأول هو هجوم اسرائيلي مع الأسلحة التقليدية التي تشنها الطائرات، وإطلاق الصواريخ أرض / أرض (أريحا)، والصواريخ البالستية والصواريخ التي تطلق من غواصات دولفين. وأما السيناريو الآخر، فيتم فيه استخدام رؤوس حربية نووية لمهاجمة المنشآت النووية في ايران المدفونة بالعمق.
ووفقا للتقرير، يعتقد البعض بأن الأسلحة النووية هي الوحيدة التي يمكنها تدمير أهداف تحت الأرض أو في الأنفاق.


http://arabic.cnn.com/2010/world/4/1/wpress.Ap1/index.html


_________________
<P>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس 000n052yo2r
<BR></P>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس Rose_heart-1807

............


نشكر متابعتك للمواضيع استاذي العزيز

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
سررت لمرورك الكريم مشرفتنا العامة المتألقة الاستاذة البابانية زينب

احترامي لك


_________________
<P>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس OUkE3-5Uh3_709219294
<BR>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس 000n052yo2r
<BR></P>
صحف العالم: بلجيكا تحظر النقاب.. والسعودية تقطع الرؤوس Rose_heart-1807

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى