الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1صحف: أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية Empty صحف: أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية في الإثنين 16 نوفمبر 2009, 6:23 pm

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الاثنين، 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2009، آخر تحديث 12:13 (GMT+0400)

صحف: أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية


صحف: أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية St_alg_elkhabar_com.jpg_-1_-1

الجزائريون تعرضوا للمطاردة في شوارع القاهرة بعد المباراة


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- واصلت صحف عربية الاثنين اهتمامها بالتطورات التي تشهدها اليمن والحرب على المتمردين الحوثيين، على أن صحفاً أخرى اهتمت بقضايا الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ومحاولات الفلسطينيين طرح دولتهم على مجلس الأمن الدولي. فيما اهتمت صحف أخرى بتداعيات المباراة "بين الأشقاء العرب"، والتي ذكرت مصادر صحفية جزائرية أنها خلفت قتيلين وعشرات الجرحى، بينما واصلت الصحف المصرية الإشادة بمنتخب الفراعنة.

الزمان العراقية

صحيفة الزمان العراقية كتبت تحت عنوان: "نتنياهو يرد على الأسد: أردوغان ليس وسيطاً نزيهاً في المفاوضات" وقالت:

"قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد إن إسرائيل مستعدة لإجراء مفاوضات مع سوريا من دون شروط مسبقة، لكنه استبعد أن تكون تركيا وسيطا في المفاوضات في حال كانت غير مباشرة، واعتبر أن نظيره التركي رجب طيب أردوغان 'وسيط غير نزيه' ردا على تصريحات للرئيس السوري بشار الأسد خلال زيارته إلى باريس الجمعة."

الاتحاد الإماراتية

ومن العاصمة الإماراتية أبوظبي، كتبت الاتحاد تحت عنوان "لوسي لو: أتمنى المشاركة في فيلم عربي.. وعملي مع اليونيسيف تجربة رائعة" تقول:

"رفضت النجمة الأميركية لوسي لو، ضيفة شرف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تصنيفها كبطلة لأفلام العنف رغم اعترافها بأنها تجيد العديد من الألعاب القتالية التي تصورها في أفلامها. وداعبت رئيس المهرجان، الفنان عزت أبوعوف، الذي وجه لها السؤال عن مدى إجادتها للقتال اليدوي قائلة: هل تريد أن تجرب بنفسك؟"

وأضافت: "وأبدت ترحيبها بالمشاركة في بطولة فيلم مصري أو عربي، مشيرة إلى تجربتها في فيلم مكسيكي من إخراج ريكاردو بانديت، وقد حقق نجاحاً كبيراً، مؤكدة أن السينما أفضل وسيلة لدمج الثقافات."

الخبر الجزائرية

وحول مباراة مصر والجزائر، كتبت الخبر تحت عنوان: "روراوة: المصريون خونة وسأقدّم شكوى لـ'الفيفا'" تقول:

"بدا محمد روراوة (رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم) في قمة الغضب بسبب تصرفات المصريين، سواء الجمهور أو الجهات الرسمية. وقال رئيس 'الفاف'، عقب مغادرة المنتخب الوطني التراب المصري، إن المصريين خونة، ولم يحسنوا استقبال الوفد الجزائري ومارسوا عليه ضغطا رهيبا من أجل الفوز عليه."

وتابعت: "وأكد محمّد روراوة بأنه سيرفع تقريرا مفصلا لـ'الفيفا' يكشف فيه كل التجاوزات الخطيرة التي تعرّض لها المنتخب الوطني وأنصاره منذ وصوله إلى القاهرة وحتى مغادرته لها."

الشروق الجزائرية

وكتبت الشروق الجزائرية في الموضوع نفسه تحت عنوان "أحلام مستغانمي تحمل مبارك المسؤولية" تقول:

صرحت الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي للشروق من بيروت "أن الرئيس المصري حسني مبارك وحده كان بإمكانه أن ينزع فتيل الاحتقان الإعلامي ويهدئ النفوس لو قام باستقبال الفريق الجزائري بمطار القاهرة، وهذا في إطار 'الدور العروبي والقومي الذي تتباهى مصر بلعبه.'"

وتابعت: "لكن على عكس ذلك قام الرئيس المصري بزيارة لموقع تدريب اللاعبين المصريين ومطالبتهم بالفوز على الجزائر 'فكيف لا يهاجم الشارع المصري الفريق الوطني وأنصاره، وكيف لا يعتدي الشارع المصري علينا؟ وفي سياق متصل قالت أحلام أن الإهانة ذهبت إلى أبعد من ذلك عندما تمت إهانة العلم الجزائري"في بلد يرفرف فوقه العلم الإسرائيلي ويحمي فيه الأمن المصري أبناء إسرائيل.'"

اليوم السابع

أما اليوم السابع المصرية فكتب تحت عنوان "النيابة تعاين موقع تحطم أتوبيسات الجزائر بجانب استاد القاهرة" تقول:

انتقلت نيابة مدينه نصر ثانٍ اليوم برئاسة أحمد قناوى وبإشراف المستشار محمد رمزي، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة لمعاينة موقع تحطم 3 أوتوبيسات خاصة بالفريق والمشجعين الجزائريين بجانب استاد القاهرة، عقب مباراة مصر والجزائر."

وأضافت: "كانت مباحث القاهرة قد ألقت أمس القبض على 35 من مشجعي الفريق المصري لقيامهم بالتعدي على سيارات الفريق الجزائري ومشجعيه، وإحداث أعمال الشغب عقب الفوز بالمباراة، حيث سادت حالة من الفرح مصاحبة بالشغب للمشجعين الذين حاولوا الاعتداء على الفريق الجزائري وتحطيم سياراتهم."

الرياض السعودية

وكتبت الرياض السعودية، تحت عنوان "معاكسة تنتهي بشجار نسائي على كورنيش القطيف" تقول:

"أدت معاكسة قام بها أحد الشبان في كورنيش القطيف إلى مشاجرة نسائية جماعية، تسببت في تعطل حركة السير التي عادت إلى وضعها الطبيعي بعد تدخل الدوريات الأمنية والمرورية. وأفاد شهود عيان لـ'الرياض' بأن المشاجرة شاركت فيها نحو سبع فتيات، بعضهن في الـ18 عاما."

وقالت الصحيفة نقلاً عن شهود عيان، إن "فتيات مراهقات اشتبكن بالأيدي، فيما تلفظت بعضهن بكلمات نابية."

وأوضحت: "وفي تفاصيل المشاجرة النسائية أنه اتهمت فتاتان (17،20 عاما) أحد الشبان بمعاكستهما، فيما رفضت فتيات اتهام أخوهن بالمعاكسة، ما أدى لاشتباك بالأيدي."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/11/16/arab.pprs_h16/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى