الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: العراق يسعى إلى امتلاك برنامج نووي جديد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الخميس ، 29 تشرين الأول/أكتوبر 2009، آخر تحديث 11:50 (GMT+0400)

صحف: العراق يسعى إلى امتلاك برنامج نووي جديد


صحف: العراق يسعى إلى امتلاك برنامج نووي جديد St.jamal.mubarak.gi.jpg_-1_-1

صمت مبارك الأب.. يعزز شائعة التوريث لمبارك الابن


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عاد التوتر في جنوب لبنان والحديث عن حشود متبادلة بين إسرائيل ولبنان، إثر تبادل القصف ليل الثلاثاء، ليحتل صدر الصفحات الأولى في الصحف العربية الصادرة الخميس، بالإضافة إلى التفجير الدموي في مدينة بيشاور الباكستانية الذي أودى بحياة أكثر من 100 شخص، في الوقت الذي تزور فيه وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، البلاد.

النهار الجديد

كتبت النهار الجديد الجزائرية، تحت عنوان "اعتبرت التربية الإسلامية إكراها.. زوجة نورالدين مرسلي ترتد عن الإسلام وأبناؤه في مفترق الطرق" تقول:
"أكدت باتريسيا مرسلي؛ مطلقة بطل العالم ثلاث مرات نورالدين مرسلي، أن تلقي أبناءها عبد الرحمن (10 سنوات) وعائشة (8 سنوات) تربية إسلامية يعد إكراها، وهو الأمر الذي دفعها إلى المطالبة بالانفصال عن بطل العالم السابق."
وأضافت: "باتريسيا مرسلي.. اعتبرت أن تلقي أبناءها تربية إسلامية يعد في حد ذاته إكراها، ومن ثمّ ارتدت عن ديانة الإسلام، الذي كانت اعتنقته قبل زواجها من نورالدين مرسلي، الذي تعرفت عليه سنة 1991، في إحدى منافسات بزيوريخ."

البيان

من جانبها كتبت البيان الإماراتية تحت عنوان "'ذي غارديان': العراق يسعى إلى امتلاك برنامج نووي جديد" تقول:
"ذكرت صحيفة 'ذي غارديان' البريطانية أن العراق أطلق حملة ضغط لكسب التأييد المطلوب كي يصبح من جديد لاعباً نووياً، بعد مرور نحو 19 عاماً على قيام طائرات حربية بريطانية وأمريكية بتدمير المفاعلين النوويين الأخيرين لدى نظام الرئيس الراحل صدام حسين."
وتابعت: "وأوضحت الصحيفة أن الحكومة العراقية 'أجرت اتصالات مع قطاع الصناعات النووية في فرنسا لإعادة بناء واحد من المفاعلين على الأقل اللذين دُمرا في بداية حرب الخليج الأولى.'"

الأيام

وكتبت الأيام الفلسطينية تحت عنوان "صمت مبارك يزيد الغموض في مصر حول خلافته" تقول:
"يتسبب صمت الرئيس المصري بشأن الخلافة رغم اقتراب انتخابات الرئاسة في إثارة الشكوك حول ما إذا كان حسني مبارك استقر على خليفة له وسيضمن انتقالا سلساً للسلطة في حياته."
وأضافت: "ويعتقد على نطاق واسع أن رجل السياسة جمال مبارك ابن الرئيس المصري هو الأكثر ترجيحا لقيادة مصر حليفة الولايات المتحدة حال ترك والده (81 عاما) الحكم لكن مبارك لم يعط مؤشراً على أنه يعتزم التنحي حين تنتهي فترته الحالية عام 2011."
وأوضحت أنه كلما طال انتظار مبارك قبل أن يتخذ قرارا بشأن الخلافة زاد احتمال مرضه أو وفاته وهو في الحكم بدون تأمين بديل له "وهو سيناريو يمكن أن يؤدي إلى فراغ في سلطة في وقت يتنافس فيه مرشحون على المنصب."

القدس العربي

وكتبت القدس العربي من لندن تحت عنوان "عميد مسجد باريس: 'فات الأوان' لمكافحة ظاهرة النقاب في فرنسا" تقول:
"أعلن دليل أبوبكر عميد مسجد باريس الكبير خلال جلسة استماع أمام البرلمان الفرنسي الأربعاء أن 'الأوان فات' لمكافحة ظاهرة ارتداء النقاب في فرنسا."
وأضافت: "وقال أبوبكر وسط دهشة أعضاء اللجنة البرلمانية التي كانت تستمع إليه: 'لقد فات الأوان لأننا تركنا مشكلة التطرف تتفلت بشكل كبير.'"

الأهرام

وفي مصر، كتبت الأهرام خبراً بعنوان "ثلوج بحجم البيض الصغير بالمنصورة."

وقالت: "تعرضت محافظة الدقهلية لموجات متتابعة من الأمطار الغزيرة بعد عصر الأربعاء تسببت في إغراق الشوارع وامتلاء المناطق المنخفضة بها بمياه الأمطار المصحوبة بالبرق والرعد."
وأضافت: "كما تساقط البرد الثلجي في حجم البيض الصغير‏.‏ واستمر هطول الأمطار فترات طويلة، وتسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض القرى‏."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/10/29/arab.pprs_h5/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى