الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: اغتصاب أسيرة فلسطينية.. وتخريب مسجد بالسعودية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1119 (GMT+04:00) - 18/09/09

صحف: اغتصاب أسيرة فلسطينية.. وتخريب مسجد بالسعودية


صحف: اغتصاب أسيرة فلسطينية.. وتخريب مسجد بالسعودية St.newspapers.jpg_-1_-1

الصحافة العربية تواصل اهتمامها بالقضايا اليومية



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حفلت الصحف العربية الصادرة الجمعة، بعدد من الملفات، على رأسها المواضيع المحلية التي تنشرها الصحف قبيل كل عيد، من تحقيقات وتقارير حول ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى ربط فيروس "أنفلونزا الخنازير،" باحتفالات العيد والتحذير من انتشار العدوى.

كما اهتمت الصحف اليومية العربية بعدد من القضايا الإقليمية والدولية، تنوعت بين جهود تشكيل الحكومة في لبنان، والأوضاع الأمنية في اليمن، والعراق، والصومال، وآخر التطورات من الأراضي الفلسطينية.
شرطي إسرائيلي يغتصب أسيرة فلسطينية

من جهتها، قالت صحيفة "القدس العربي" نقلا عن مصادر حقوقية فلسطينية إن جنديا إسرائيليا أقدم على الاعتداء على أسيرة فلسطينية جنسيا في سجن "هشارون" واغتصابها.
وأشارت المصادر للصحيفة إلى أن الأسيرة تقدمت بشكوى رسمية لإدارة مصلحة سجون الاحتلال جراء الاعتداء الذي تعرضت له من قبل احد السجانين، في حين كانت مصادر إعلامية إسرائيلية ذكرت أن شرطيا اعتدى بفعل فاضح على إحدى المعتقلات.
ونقلت الصحيفة عن الإذاعة الإسرائيلية الرسمية قولها إن "الأسيرة التي تم الاعتداء عليها قدمت شكوى ضد الشرطي الإسرائيلي،" مشيرة إلى أن "إدارة السجن اعتقلته وقامت بالتحقيق معه.
وأوضح مسؤول في مصلحة السجون الإسرائيلية أن الحديث يدور عن حادث مربك وخطير، منوها إلى أن السجانين معتادون على حراسة الأسرى والأسيرات، وإذا اتضح أن هذا الحادث حقيقي، فإن ذلك سيغير القواعد القائمة، وفقا للصحيفة.

الأردن: مناشدات بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة

أما صحيفة "الدستور" الأردنية، نقلت عن دائرة الإفتاء العام قولها في فتوى رسمية إن "التقبيل ليس مستحبا شرعا إلا في حالات استثنائية،" ونصحت بتجنبه والاكتفاء بالمصافحة في العيد، لافتة إلى أن "هذه الحال سائدة لدى كثير من الشعوب الإسلامية."

وجاء في الفتوى "كثر السؤال في الآونة الأخيرة عن حكم تقبيل الرجال للرجال والنساء للنساء عند اللقاء والسلام والباعث على هذا السؤال ما يقال عن نقل عدوى بعض الأمراض بسبب هذا التقبيل."
وتابعت الفتوى "نقول إن هذا التقبيل - بغض النظر عن موضوع العدوى - ليس مستحبا شرعا إلا في حالات استثنائية، فقد قال رجل للنبي صلى الله عليه وسلم: (يا رسول الله احدنا يلقى صديقه أينحني له ؟ قال: لا، قال: فيلتزمه ويقبله؟ قال: لا، قال يصافحه؟ قال: نعم)."
وأضافت الفتوى، بحسب الصحيفة، "إذا ترتب على هذا التقبيل إمكانية انتقال المرض بالعدوى فقد أصبح الأمر غير مباح شرعا، لأن "النبي صلى الله عليه وسلم نهى إن يورد ممرض على مصح. أي: من كانت مواشيه مريضة لا يخلطها عند السقي مع المواشي الصحيحة."

اعتداء على مسجد في العاصمة السعودية

وفي سابقة في المساجد بالسعودية، قالت صحيفة "الرياض" إن "مسجد الإمام البخاري الواقع في منطقة الدلم جنوب غرب العاصمة السعودية تعرض للاعتداء والعبث بموجوداته قبيل أداء صلاة ظهر يوم الخميس."
وقالت الصحيفة "فوجئ جماعة مسجد الإمام البخاري الواقع في حي الصحنة بالدلم بفوضى داخل المسجد جراء عبث داخل أروقته طال معظم محتوياته، حيث تم رمي المصاحف على أرض المسجد ورمي كراتين المياه الصحية وتحطيم زجاج النوافذ وتكسير لاقطات الصوت."
ونقلت الصحيفة عن الشيخ فهد بن عبدالرحمن الجدوع القاضي بالمحكمة العامة قوله إن "هذا العمل ينبئ عن حقد فاعليه حيث استغرب أن يقوم به شخص واحد ففاعل هذا العمل لم يراع حرمة المسجد إجمالاً ولم يراع أيضاً قدسية القرآن الكريم."

تفكيك شبكة لدعارة الأطفال بالجزائر

وفي الجزائر، قالت صحيفة "الشروق اليومي" إن السلطات الأمنية في وهران "وضعت حدّا لنشاط شبكة مختصّة في الدعارة متكوّنة من 6 رعايا إفريقيين من جنسيات مختلفة تتراوح أعمارهم بين 17 إلى 26 سنة."
ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن "أفراد هذه العصابة التي كانت تنشط منذ مدّة على مستوى منطقة عين البيضاء، كانوا يقومون باستغلال أطفال قصر لتشغيلهم في ميدان الدّعارة وتشجيعهم على الفسق أيضا مقابل دفع مبلغ مالي زهيد."

وقالت الصحيفة "بعد تحرّيات مصالح الدرك وترصّد تحرّكات أفراد العصابة، تم القبض عليهم وتقديمهم إلى وكيل الجمهورية بتهم الإقامة غير الشرعيّة واستغلال الأطفال في ممارسة الدعارة وغيرها من التصرّفات الأخرى المنسوبة إليهم والتي سيحاكمون عليها في جلسات قادمة."
وأشارت إلى أنه "منذ بداية السنة الجارية تفكيك حوالي 14 شبكة مختصّة في نشر الفساد والدعارة والفسق التي كانت تنشط جلّها بالمنطقة الشرقيّة بوهران، وذلك لكثرة التجمّعات القصديريّة التي تحوّلت إلى ملجأ ومخبأ لجماعات الأشرار والمنحرفين وغيرهم من الشّواذ."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/9/18/Arab.newspapers/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى