الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2020 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الساحر333 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54772 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: عروس ضاحكة لم تكف من الضحك أثناء زفافها

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

وليد محمد الشبيبي
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1339 (GMT+04:00) - 14/09/09

صحف: عروس ضاحكة لم تكف من الضحك أثناء زفافها


صحف: عروس ضاحكة لم تكف من الضحك أثناء زفافها S1.haykal.gi.jpg_-1_-1

أحمد فؤاد نجم قال إن ''هيكل أكبر كذاب!''


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتمت الصحف العربية الصادرة الاثنين بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي لمصر وأزمة التكليف الوزاري في لبنان والانتخابات في اليونيسكو لمنصب الأمين العام للمنظمة الأممية.

على أن هذا ترافق أيضاً مع تقارير صحفية أخرى بعضها محلي والآخر إقليمي، ومن ثم الدولي.

القدس العربي

تحت عنوان "مغني أردني يطلق أغنية تمجد حذاء الصحافي العراقي منتظر الزيدي" كتبت القدس العربي تقول:

"بالتزامن مع إطلاق السراح المتوقع الاثنين للصحافي العراقي السجين في بغداد منتظر الزيدي، الذي كان قذف الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بحذائه العام الماضي، أطلق مغني شعبي أردني أغنية تمجد حذاء الزيدي وتحمل عنوان (كندرة الملايين)."

وأضافت: "ونقلت صحيفة الغد الاثنين مقاطع من الأغنية، التي يقول متعب السقار في مطلعها: هاي كندرة الملايين اليسار واليمين.. تسلم يدك يالزيدي حر وما ترضى الكيدي.. تسلم يدك يا الزيدي حر وما ترضى الكيدي.. صار العالم يتمنى يلبس كندرتك ساعة.. ولما الظالم رشقته فرحت العالم يا ويلي."

وتابعت: ومن المنتظر أن تفرج السلطات العراقية الاثنين عن الزيدي بعدما أمضى محكوميته في السجن، والبالغة تسعة أشهر."

الزمان العراقية

وتحت عنوان "مؤلف إسرائيلي يكشف عن تفجير حزب الله لمقر استخبارات بهاتف مفخخ" كتبت الزمان العراقية تقول:

"كشف كتاب 'دولة اسرائيل ستفعل كل شيء' ألفه مراسل يدعوت أحرونوت ونشر حديثا في إسرائيل أن حزب الله تمكن من إدخال هاتف خلوي مفخخ إلى مقر وحدة تابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية في وسط إسرائيل وتفجيره في مقر الوحدة والتسبب بإصابة ضابطين إسرائيليين بجروح خطيرة."

وأضافت: "وأماط الكتاب الذي نشر علي موقع الصحيفة الأحد فصلا منه اللثام عن كيفية نجاح حزب الله بتفجير الهاتف الخلوي المفخخ في قلب المختبر السري للغاية داخل مقر الوحدة 8200 التابعة لشعبة الاستخبارات الإسرائيلية والمتخصصة بعمليات التنصت في وسط إسرائيل. وكتب برعمان أن هذه العملية التفجيرية أطلقت عليها 'أمان' اسم ملف الكرتون التي تمت في تسعينيات القرن الماضي مثال مسبق لإخفاقات الجيش الإسرائيلي خلال حرب لبنان الثانية في تموز عام 2006."

الرياض السعودية

أما الرياض السعودية فتناولت خبراً طريفاً بعنوان "أصبحت نجمة يو تيوب.. عروس لم تستطع أن تكف من الضحك أثناء مراسم زفافها" وقالت:

"لا مراء في أن اللحظات التي زُفَّتْ فيها مليسا إلى عريسها أندرو إنجستروم هي اللحظات التي ظل أندرو ينتظرها طوال حياته؛ بيد أنه لم يكن في وارد توقعاته أبداً أن يرى مشهداً لعروسته وهي تغرق في الضحك لدرجة حالت دون تمكنها من الكلام."

وأوضحت: "عندما بدأت مراسم الزواج وتبادل العهود والمواثيق وفروض الولاء والطاعة بين العروسين تلعثم العريس وهو يردد الكلمات وراء المأذون فلم تتمالك عروسته نفسها من الضحك حيث إن من الواضح أنها تتمتع بروح الدعابة والفكاهة والمرح."

وتابعت: "فعندما أمسك العريس بيد عروسته وبحلق كل منهما في وجه الآخر انطلقت منهما الضحكات والقهقهات مجلجلة."

وأضافت: "وقد استغرب المأذون أيما استغراب وبدأ ينظر إليهما مشدوهاً. ولعل من حسن الطالع أن أندرو نظر إلى الجانب المفرح مما حدث ومضى يطلق قفشاته وهو يلمس ما تتمتع به عروسته الحسناء من روح الدعابة مما جعلها تجثو على ركبتيها من الضحك بينما شاركها الحاضرون في الضحك بينما كانت تبذل قصارى جهدها لكي تظل متماسكة وتعود إلى هدوئها."

وقالت: "أما أندرو فقد اضطر للإمساك بقوة على يديها حتى تبقى واقفة. وظل أندرو ممسكاً بعروسته وهو يرمق المأذون بنظرة اعتذار ويقول له بإقرار: "سوف تظل هذه وصمة تلازمني طيلة حياتي."وأما مليسا فيبدو أنها استمرأت الضحك إذ ما فتئت تطلق الضحكات. وأما المأذون فقد توجه إلى الحضور مخاطباً إياهم بقوله إنه رأى مثل ذلك من قبل."

وتابعت: "انتقلت عدسة الكاميرا إلى الحضور لترصد امرأة شقراء في متصف العمر وهي تضحك أيضاً بصورة هستيرية. وقد واصلت العروسة ضحكها وهي تحاول إتمام مراسم الزفاف حتى أن المأذون قال ممازحاً: 'سوف تتراجع المحكمة.'"

وأكملت: "أما مقاطع الفيديو التي أطلق عليها مسمى 'عروسة لم تستطع التوقف عن الضحك أثناء مراسم عرسها.' فقد تم عرضه فقط في موقع الكتروني لتبادل صور الفيديو حيث ينتهي الشريط بحاشية سفلية تقول: 'وهكذا بدأ الزواج الضاحك.'"

وختمت: "حقق الفيديو معدلات عالية من الزيارات من قبل مرتادي الانترنت والذين أعربوا عن تقديرهم وإعجابهم باللحظة التي شهدت الضحكات تنطلق مجلجلة ومزلزلة لأركان مكان الحفل. ويأتي عرض تلك المقاطع بعد شهرين من تصوير بالفيديو يظهر فيه العريس وهو يضحك بصورة هستيرية عندما سقط بنطال إشبينه أثناء تقديمه لخاتم الزفاف."

الخليج الإماراتية

من جهتها، كتبت الخليج الإماراتية تحت عنوان "بيريز: فياض 'بن غوريون فلسطيني'" تقول:


"وصف الرئيس 'الإسرائيلي' شمعون بيريز رئيس الحكومة الفلسطينية الانتقالية د.سلام فياض، بـ'بن غوريون الفلسطيني'، في أعقاب طرح فياض خطة لإقامة دولة فلسطينية خلال عامين."

وأضافت: "ونقلت 'هآرتس' عن مصدر دبلوماسي لم تحدد هويته قوله، إن كلام بيريز جاء خلال طرحه أفكاراً سياسية خلال لقاء حضره رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وزعماء ومسؤولون دوليون بينهم الرئيس المصري حسني مبارك ووزير الخارجية الإسباني ميجيل موراتينوس والمبعوث الأمريكي جورج ميتشل."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/9/14/arab.pprs_ahmon/index.html

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى